تأمين

غلوب مد تعقد مؤتمرها التنفيذي لعام 2023

عقدت غلوب مد، مجموعة الشركات الرّائدة في إدارة منافع الرعاية الصحيّة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مؤتمرها التنفيذي الأول لهذا العام في فندق كمبينسكي في لبنان على مدى يومين خلال الاسبوع الاول من شهر حزيران (يونيو) لعام 2023، بحضور مجلس الإدارة والمدراء العامين لشركات المجموعة الاثني عشر والفريق التنفيذي من مختلف الشركات.

افتتح المؤتمر كل من السيد منير خرما، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة غلوب مد، ومعالي السيد ميشال فرعون، من مؤسسي غلوب مد وعضو  في مجلس الإدارة. وشدّدا خلال كلمتهما على أبرز الخطط والأولويات الإستراتيجيّة التي تهم مجموعة شركات غلوب مد . كما شكّل الحدث فرصة لمناقشة أبرز الفرص والإنجازات والأداء العام لمختلف شركات المجموعة.
كذلك تم عرض نظام GENIX المتطور في ادارة منافع الرعاية الصحيّة خلال اليوم الأول للمؤتمر، وقد تم الكشف عن المواصفات الجوهرية التي يتمتع بها النظام وبواباته الإلكترونية الحديثة والمتطورة التي تؤمّن خدمات مميزة  للهيئات الضامنة المتعاقدة مع غلوب مد والمؤمّنين لديهم ومقدّمي خدمات الرعاية الصحيّة وغيرهم. كما جرى عرض أبرز حلول غلوب مد وأدواتها الرقميّة الموضوعة في خدمة العملاء المؤمّنين لدى الهيئات الضامنة بما في ذلك تطبيق غلوبمد فت GlobeMed FIT وأحدث إصداراته بما فيها منصة متخصّصة للخدمات الصحيّة عن بعد Telehealth.