المجتمع

لقاء في كفرذبيان جمع قطاع التأمين

    أقامت نقابة وسطاء التأمين في لبنان / LIBS لقاء تحت عنوان “Insurance Gathering” في “Montagnou” – كفرذبيان / فاريا برعاية شركة “Nextcare Lebanon” بهدف إعادة توطيد العلاقات المهنية في حقل التأمين في لبنان وإفساح المجال للحوار وتبادل الآراء بين مختلف مكوّنات قطاع التأمين  في جوٍّ من الموضوعية المرحة.
 
  حضر اللقاء رئيس وأعضاء مجلس نقابة وسطاء التأمين في لبنان /LIBS ، النقباء السابقون للنقابة، شركة Nextcare ممثلةً بالمدير التنفيذي السيد كريستيان غريغورويش - Christian Gregorowicz، مدير عام لبنان السيد إيلي شمعة، وفريق العمل، حيث غاب عن الحفل السيد جيهاد فليحان Director-MEA Managing بداعي السف، .إضافةً إلى النائب السابق ألكسندر ماطوسيان، رئيس جمعية شركات الضمان في لبنان أسعد ميرزا، رئيس المؤسسة الوطنية للضمان الإلزامي في لبنان السيد عبده الخوري، رئيسة جمعية الأكتواريين في لبنان السيدة ريتا السخن، عدد من رؤساء مجالس ادارة ومدراء عامين لعدة شركات تأمين وإعادة التأمين في لبنان كما شارك في اللقاء عدد من وسطاء التأمين المنتسبين إلى النقابة .
  ألقى رئيس نقابة وسطاء التأمين في لبنان / LIBS إلياس حنا كلمة في المناسبة رحّب فيها بهذا اللقاء التأميني بعيداً عن هموم العمل، واعداً بتكرارها كل سنة لأن هذا اللقاء يجمع كل القطاع التأميني ويدل على مدى التعاون القائم بين نقابة وسطاء التأمين في لبنان وجمعية شركات الضمان في لبنان. كما شكر الرئيس حنا مسؤولي وفريق عمل شركة Nextcare على حضورهم لهذا اللقاء. فمنح درعين تقديريتين للسيدين كريستيان غريغورويش - Christian Gregorowicz و ايلي شمعة كعربون شكر لدعم ورعاية شركة Nextcare لهذا اللقاء السنوي. مما يؤكد ذلك دعمهم المستمر للنقابة ولقطاع التأمين في لبنان، وشكر ايضاً الحضور لتلبيتهم الدعوة ومشاركتهم في هذا اللقاء الناجح.
 
كما منح النقيب حنا درعاً تقديرية بإسم المرحوم الزميل كريستيان سابيلا قدّم الدرع لوالده السيد سهيل سابيلا الذي كان حاضراً هذا اللقاء مع إبنته ستيقاني. من ثمّ قطع السادة حنا وغريغورويش وشمعة وميرزا والسيدة ريتا السخن ومجلس نقابة وسطاء التأمين في لبنان مع النقباء السابقين للنقابة قالب من الحلو وسط تصفيق الحضور، ثمّ دعي الجميع إلى تناول العشاء والإحتفال في جوٍّ مميّزٍ بالبهجة والفرح على أنغام الموسيقى.