المجتمع

تاتش تفتتح مركز خدمة الزبائن الذكي

برعاية وزير الاتصالات المهندس جوني القرم، افتتحت شركة تاتش المركز الذكي الأول من نوعه في العالم لخدمة الزبائن لاسيما لجهة تواجده في عالم metaverse الافتراضي. .

 

وبالمناسبة عدد  الوزير القرم العمل الذي قامت به وزارة الاتصالات بعد رفع التعرفة  : ، اذ: 

-ارتفع معدل توافر الشبكة من أقل من 80% إلى 99% على كامل الأراضي  اللبنانية، فيما ارتفع متوسط العائد لمشتركي الخليوي الى نحو 7 دولارات في الشهر. كما حقق لبنان تحسنا نوعيا في سرعة الإنترنت عبر الخليوي على   

 

وفي كلمته الترحيبية، أكّد رئيس مجلس إدارة مدير عام شركة تاتش المهندس سالم عيتاني "إن إصرارَنا على اتمام وافتتاح هذا المركز ما هُوَ الا تحدياً لكل من يُحاول لجمَ طُموحات اللبنانيين الرائدة، والتزاما" وحِرصا" على الاستفادة مِن كافةِ الاموال التي دُفِعت في مرحلةٍ سابقة قبلَ الازمة الاقتصادية التي يمر بها الوطن، ". 

 

 

كما أعلن عيتاني عن خطوة سبّاقة أرادت تاتش إطلاقها بالتزامن مع افتتاح هذا المركز، وهي touchVerse، دخول تاتش عالم Metaverse الافتراضي، من خلال التواجد على منصة Decentraland الرائدة عالمياً في هذا المجال، لتصبح شركة الاتصالات الخليوية الأولى في العالم والوحيدة في عالم ميتافيرس الافتراضي عبر مركزها الجديد لخدمة الزبائن. حاليا يستطيع أي مستخدم زيارة touchVerse ليتمكن من الإنخراط في هذه التكنولوجيا الجديدة التي تساعده في إتمام أي عملية مجانية تتعلق بخطه، وحين إقرار القوانين الخاصة التي تجيز استخدام عملة الكريبتو في لبنان يستطيع الزبون عندها إنجاز جميع العمليات المتاحة".